الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شعار براؤن يصل يورو 2024 روديغر لاعب منتخب المانيا يقلد المصباح ابو زيد والاتحاد الأوروبي يتدخل

أثارت الصورة الرسمية لنجم أنطونيو روديغر ليورو 2024 مع منتخب بلاده ألمانيا أزمة، استدعت ردا سريعا من اللاعب والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.
ويلتقط “يويفا” صورا يصل عددها 10 لكل لاعب من الـ624 المشاركين بالبطولة من أجل استخدامها دعائيا عبر وسائل الإعلام الخاصة بالبطولة.
وظهر مدافع ألمانيا وهو يرفع إصبعه لأعلى، الحركة التي فسرها البعض من وسائل الإعلام والجمهور أنها إشارة إسلامية من قبل روديغر، كما سبق وحدث مع منشوره الخاص برمضان على إنستغرام.
وأتى الرد سريعا من اللاعب عبر بيان نشر في “بيلد” أن تلك الصورة قام بتصويرها “يويفا” في جلسة تصوير رسمية، وأن المصور هو من طلب منه فعل تلك الحركة، وليس بمفرده ولكن عديد اللاعبين الآخرين أيضا.
ومن جانبها، ردت “يويفا” بتوضيح نشرته “ريليفو” بأن الإشارة التي يقوم بها روديغر في الصورة، ومثله أيضا مارك أندريه تير شتيغن وعدة لاعبين آخرين بألمانيا، ترمز للاحتفال، ويمنع الاتحاد الأوروبي “يويفا” أي تلميحات سياسية أو دينية بصوره.

روسيا اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر شعار براؤن يصل يورو 2024 روديغر لاعب منتخب المانيا يقلد المصباح ابو زيد والاتحاد الأوروبي يتدخل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا