اخبار الرياضه

الامارات | فينيسيوس يرد على استفزاز جافي بطريقة غريبة.. كواليس فضيحة مدريد أمام برشلونة! (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن فينيسيوس يرد على استفزاز جافي بطريقة غريبة.. كواليس فضيحة مدريد أمام ! (فيديو) والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - دار حوار محتدم بين لاعب البرازيلي فينيسيوس ونجم برشلونة الإسباني جافي في الدقائق الأخيرة من مباراة الكلاسيكو الإسباني، السبت، أعاد للأذهان الخلافات والمشادات الكلامية التي عادة ما كانت تحملها مباريات الغريمين التقليديين طوال العقود الماضية زمن اللاعبين السابقين المثيرين للجدل بيبي ولويس سواريز، وبيكيه وكريستيانو رونالدو وداني ألفيس!.

ويبدو أن أزمات "الكلاسيكو" لا نهاية لها، إذ كادت مشادة بين فينيسيوس وجافي تتسبب في عراك بين اللاعبين بعدما كشف حساب البرنامج المدريدي الشهير "الشيرينغيتو" على منصة "إكس" فحوى ما دار بين كلا اللاعبين خلال المباراة التي انتهت لمصلحة برشلونة برباعية نظيفة في ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة 11 من "الليغا".

 

وذكر "الشيرينغيتو" أنه بعد الخطأ الذي ارتكبه جافي بحق فينيسيوس وحصوله على البطاقة الصفراء أشار له بالأربعة (وهي نتيجة المباراة)، فردّ عليه فينيسيوس: "نعم، نعم، ولكن أنا سأحصل على الكرة الذهبية!"، وذلك بعد شعوره بالغضب من معاملة لاعبي برشلونة له ولفريقه خلال المباراة الكارثية والنتيجة غير المتوقعة، وتأكيداً على الحالة الذهنية الغاضبة من اللاعب أمام الخسارة.

 

يذكر أن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2024 سيقام غداً الإثنين على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس ويعتبر فينيسيوس الأوفر حظاً للحصول على اللقب للمرة الأولى في مسيرته الكروية قياساً بما قدمه مع الريال خلال العام الحالي وكلله بالفوز بلقبي ودوري أبطال أوروبا.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements

قد تقرأ أيضا