اخبار الرياضه

محمد بسام: خطأ الهدف الأول مشترك بين اللاعبين وأمامنا فرصة بحصد البرونزية

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد بسام: خطأ الهدف الأول مشترك بين اللاعبين وأمامنا فرصة بحصد البرونزية والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد محمد بسام حارس مرمى نادى سيراميكا، أن التوفيق لم يكن معنا فى مواجهة الأهلى، التى خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال محمد بسام، خلال لقاء مع قناة أون تايم سبورتس: "الحمد لله على الأداء والنتيجة، لثانى سنة على التوالى إحنا بنلعب هنا وبأداء مميز، ولكن الهدف فى البداية أثر علينا وخد منا ولكن قدرنا نرجع المباراة ونقدم أداء مميزا ولكن النتيجة بتاعة ربنا".


وأضاف: "سيراميكا رحل عنه أكثر من لاعب مميز مثل محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان وصديق أوجولا والقرموطى، ولكن تعاقدنا مع لاعبين مميزين ولكن انضموا لنا من 10 أيام ونحتاج وقت للانسجام وسيكون لنا شكل أفضل".


وتابع: "كنا نلعب على اللقب ولكن قدر الله ما شاء فعل، وأمامنا فرصة للعودة لمصر بميدالية وسنركز على مباراة بيراميدز من أجل الفوز وحصد المركز الثالث".

واختتم بسام: "كرة هدف طاهر محمد طاهر خطأ مشترك بين اللاعبين جميعا، مكنتش متوقع أن محمد عادل هيرجعها بالشكل ده ورجب نبيل حاول التعامل معها لكنها طبت فى الأرض وحاولت العبها برأسى لأنه مكانش ينفع العبها بأيدى وهو خطأنا جميعا وكنا لسه مدخلناش جو المباراة".

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements