اخبار الرياضه

أيمن يونس: السوبر يعنى الأهلى والزمالك.. ومصطفى شوبير حافظ على آمال الأحمر

شكرا لقرائتكم خبر عن أيمن يونس: السوبر يعنى الأهلى والزمالك.. ومصطفى شوبير حافظ على آمال الأحمر والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أنه تمنى فوز الأهلى على سيراميكا فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد محمد بن زايد فى إطار نصف نهائى كأس السوبر المحلى المقرر إقامته فى الإمارات.


وقال أيمن يونس، فى تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس: "تمنيت فوز الأهلى ليكون النهائى بين الأهلى والزمالك، لأن السوبر يعنى أهلى وزمالك مع احترامى لباقى الفرق، والأهلى قدر ياخد اللى هو عاوزه من المباراة وهو التأهل على الرغم من الأداء غير الجيد".


وأضاف: "وسط ملعب الأهلى كان نقطة الضعف اليوم لأن لاعبى الوسط أكرم وكريم نيدفيد كانوا متأخرين للخلف بجانب المدافعين وهو ما أتاح الفرصة لسيراميكا للسيطرة على وسط الملعب وتشكيل خطورة على مرمى الأهلى".


وتابع أيمن يونس: "مصطفى شوبير من نجوم المباراة قدر يحافظ على نتيجة المباراة معطم أوقات المباراة حتى استطاع الأهلى الفوز، بالإضافة إلى مواصلة التألق أمام هجمات سيراميكا".


وتأهل الأهلي بصعوبة بالغة إلى نهائي بطولة السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.


سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر، فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.
وبذلك يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي البطولة.


أدار مباراة الأهلي وسيراميكا، الحكم أحمد الغندور وعاونه أحمد حسم طه وشريف عبد الله، وأمين عمر حكمًا رابعًا، وتواجد على تقنية الفيديو «VAR» الحكم وائل فرحان، وساعده الإماراتي عيسى خليفة.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements