فن ومشاهير

الزمالك كل منشورين.. هنيدى يعلن عن عشقه للقلعة البيضاء من حين لآخر

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن الزمالك كل منشورين.. هنيدى يعلن عن عشقه للقلعة البيضاء من حين لآخر والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - حرص النجم محمد هنيدي، على الإعلان عن حبه وعشقه للقلعة البيضاء من حين لآخر، حيث إن هنيدي من كبار عشاق نادي الزمالك، ومهتم منذ الصغر بالكرة المصرية وبالتحديد مباريات الزمالك التي يحرص بشكل مستمر ودوري على متابعتها ومشاركة بعض من كواليس المباريات عبر حساباته الشخصية، وأصبحت حسابات هنيدي مهتمة بشكل كبير بتهنئة الزمالك في بوستات، وأصبح ضمن كل منشورين يتواجد منشور في حب نادي الزمالك.


تهنئة هنيدي للزمالك

وكان آخر بوست نشره هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، هو تهنئة لنادي الزمالك هي بطولة السوبر الأفريقي بعد فوزه على النادي الأهلي نهاية الشهر الماضي بركلات الترجيح، وكتب "مبروووووك لبطل ابطال افريقيا وحاكم أفريقيا .. الزمالك يحكم أفريقيا"، وسرعان ما حصد البوست على أكثر من 50 الف إعجاب وعشرات الآلاف من التعليقات، وسبق هذا المنشور بوست بتاريخ 19 مايو بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية، ونشر آنذاك صورة للفريق وكتب " مبرووووك ابطال القارة .. مبروك للزمااااالك"، وحصد البوست ما يقارب الـ35 ألف إعجاب.

وعلى سياق آخر، تحدث الفنان لطفى لبيب عن تعاونه مع النجم محمد هنيدى، حيث قال فى تصريحات خاصة لـ"الخليج 365": "عملت مع محمد هنيدى في العديد من الأفلام منها جاءنا البيان التالى وصاحب صاحبه وفيلم يانا يا خالتى، وعشان إحنا قريبين عملت معاه كمان مسرح، وعمرى ما أزعل من هنيدى، ولما مجاش وأنا فى بداية تعبى كلمنى في التليفون وجالى فى المستشفى، هو عشرة عمري وأعتبره ابنى البكر".

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements