فن ومشاهير

هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية: حفل استثنائي بهذا الموعد

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: يستعد الفنان الكبير هاني شاكر لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، وذلك يوم 22 أكتوبر الجاري بقيادة المايسترو مصطفى حلمي. سيقدم هاني شاكر مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يعشقها جمهوره.

تتضمن الدورة الـ32 من المهرجان 48 حفلاً غنائيًا وموسيقيًا، يشارك فيها 78 مطربًا ومطربة من مختلف الدول العربية، أبرزهم محمد حسن، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، مدحت صالح، إيناس عز الدين، وائل جسار، عاصي الحلاني، فؤاد زبادي، عبير نعمة، تامر عاشور، أحمد سعد، علي الحجار، مي فاروق، نداء شرارة، وأسماء لامعة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يشارك في المهرجان 18 عازفًا، منهم عمرو سليم على البيانو، عمر خيرت، يحيى المهدي، وسعيد كمال على الكمان، بالإضافة إلى خمسة مؤلفين موسيقيين، منهم خالد حماد، ممدوح سيف، وعمرو إسماعيل.

وتشارك 33 فرقة موسيقية بقيادة 21 قائد فرقة، منهم أحمد عامر، عادل عايش، ناير ناجي، أمير عبد المجيد، وحازم القصبجي، بالإضافة إلى فرق موسيقية مرموقة مثل أوركسترا أوبرا القاهرة، الفرقة القومية العربية للموسيقى، وفرقة أم كلثوم للموسيقى العربية.

مهرجان الموسيقى العربية هذا العام يعد بتجربة فنية مميزة، تجمع بين الألوان الموسيقية المختلفة والمواهب من أنحاء الوطن العربي، ليكون احتفالًا استثنائيًا بالموسيقى والثقافة العربية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا