اخبار العالم

الحاج تفقد الحريق في الربوة: الحريق مفتعَل وسنتقدّم بإخبار أمام القضاء المختص

تفقّد عضو تكتّل "الجمهوريّة القويّة" النّائب ​رازي الحاج​، الحريق في منطقة الربوة، مؤكّدًا أنّ "الحريق مفتعَل، إذ أنّ النّيران اشتعلت من أكثر من جهة، بعدما كانت تحت السّيطرة حتّى الأمس".

وأشار إلى "أنّنا لا نعلم مدى خطورة المواقع الّتي اشتعلت منذ وقت قليل، لكن الدّفاع المدني يعمل بمؤازرة الجيش اللبناني عبر الطّوفات، وسنتابع المجريات على الأرض، كما سنتقدّم بإخبار أمام القضاء المختص".

وكان قد أعلن الجيش اللّبناني منذ بعض الوقت، أنّ "طوّافات من القوّات الجوّيّة تشارك بالتّعاون مع الدّفاع المدني، في إخماد حريق شبّ في منطقة الربوة- المتن".

كانت هذه تفاصيل خبر الحاج تفقد الحريق في الربوة: الحريق مفتعَل وسنتقدّم بإخبار أمام القضاء المختص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا