الارشيف / الرائج

من هنا الاشتراك والتسجيل في برنامج السارية 2024 ببضع نقرات www.alsarya.tv

الرياض - أميرة القحطاني - أعلن برنامج السارية المعروض على شاشة تلفزيون البحرين، عن إنطلاق النسخة الرابعة للعام 2024 في شهر رمضان حيث تنبعث مسابقة السارية الشهيرة بنقل الموروث الشعبي والتنقيب في ذاكرة أرض البحرين من خلال الغاز من الأسئلة توجه للمتنافسين وإمكانية الدخول على فرص لربح جوائز نقدية وسيارات أسبوعية، في سياق ذلك، يؤكد برنامج السارية أنه لأول مرة يتم فتح المشاركة للمتافسين من جميع دول الخليج، وفي ذلك خطوات وشروحات سوف نرفقها.

كم تبلغ جوائز برنامج السارية

تتميز مسابقة السارية للموسم الرمضاني بتخصيص جوائز قيمة تتراوح بين 100 د.ب إلى 500 د.ب حيث يجب الاستعداد التام للاسئلة بالبحث على المعلومات عبر الانترنت والمصادر التاريخية والتراثية، وأما التسجيل الالكتروني في برنامج السارية تلفزيون البحرين فمن خلال موقع المنصة الرسمي www.alsarya.tv لبدء إدراج المعلومات الشخصية عليها والنقر على شارك.

موعد برنامج السارية 2024

ينطلق بث برنامج السارية على شاشة تلفزيون البحرين في تمام الساعة الـ 10 مساءً، ويتميز البرنامج بتقديمه من طرف كوكبة من المذيعين “حسن محمد” و”نيلة جناحي” الى جانب الممثلة القديرة سلوى بخيت.

الاشتراك في برنامج السارية

يمكن للراغبين في المشاركة الوصول الى موقع السارية بزيارة https://www.alsarya.tv وبمجرد النقر على الرابط المذكور يمكن إعادة توجيهك الى صفحة السارية حيث يتطلب منك ببساطة إدخال معلومات شخصية في الحقول المخصصة لذلك وذلك لغرض إتمام التسجيل والاشتراك في برنامج السارية ثم النقر على زر شارك.

كانت هذه تفاصيل خبر من هنا الاشتراك والتسجيل في برنامج السارية 2024 ببضع نقرات www.alsarya.tv لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا