اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مقاومة الخرطوم تتبرأ من اجتماع في كمبالا

تبرأت تنسيقيات لجان مقاومة الخرطوم، من مؤتمر باسم اللجنة التحضيرية لمؤتمر لجان المقاومة المخطط عقده بالعاصمة اليوغندية كمبالا بتمويل من منظمة أميركية.
وقالت في بيان: نحن في تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم ليس لدينا أي علم أو علاقة بما يسمى مؤتمر لجان المقاومة ولم ندعو له ولم نطلب من أي منظمة أو مؤسسة ما تمويل.
وأكدت أنها لن تكون جزءً من هذا المؤتمر ولا هو يمثل إرادتها ولا يمثل مبادئها كلجان مقاومة ولاية الخرطوم.
وقالت إن لديها أطر منظمة تعتمد في عملها المنهجية المؤسسية القاعدية التي ترتكز على النقاش القاعدي والموسع الذي يضمن استقلالية و شفافية العمل التنسيقي المشترك الذي يقود إلى التمسك بالطرق التنظيمية المعروفة.
وأشارت إلى لديها موقف راسخ وثابت ضد تمويل جهات اجنبية لأي انشطة للجان وترفض أي تدخلات خارجية او داخلية او محاولات للهيمنة على قرار او العبث بإستقلالية لجان مقاومة ولاية الخرطوم من قبل جهات مهما كانت.
وأكدت أن لديها ميثاق تأسيس سلطة الشعب و الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب، هي المعبر عن الإطار السياسي و التنظيمي للجان المقاومة.
وأضاف البيان “لجان مقاومة ولاية الخرطوم لديها مكتب اتصال مُعترف به ومعروف لدى مختلف الجهات ويمثل جميع تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم وهو القناة التنظيمية الوحيدة للتواصل مع لجان مقاومة ولاية الخرطوم.

اليوم التالي

كانت هذه تفاصيل خبر مقاومة الخرطوم تتبرأ من اجتماع في كمبالا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا