الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

جماهير الريال تحتفل باللقب الـ 36

احتفل فريق الأول لكرة القدم بلقب بين جماهيره، الأحد، متلقيًا استقبالًا حكوميًا رسميًا، وطاف شوارع العاصمة بواسطة حافلة تحمل اللاعبين وكأس البطولة.
وحصد ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36، قبل أربع جولات من نهاية الموسم، لكنه لم يتمكن من الاحتفال آنذاك، نظرًا لأنه كانت تنتظره مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي .
وتفوق النادي الملكي على النادي البافاري 3ـ2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي، على ملعب ويمبلي لندن، في الأول من يونيو المقبل.
واحتشد الآلاف من المشجعين لاستقبال حافلة الفريق، التي طافت أرجاء العاصمة، قبل توجهها إلى مكان الاحتفال التقليدي للنادي في ميدان سيبيليس.
وجرى تسليم كأس البطولة خلال مراسم احتفالية في المركز التدريبي للنادي.
واعتاد ريال مدريد على الاحتفال بالألقاب في ملعب سانتياجو برنابيو، لكن الملعب يستعد لاستضافة حفل موسيقي، الأحد.
وقال فلورنتينو بيريز، رئيس النادي: «الفريق تخطى وضعًا بدا وأنه لا يمكن تجاوزه»، في إشارة إلى موجة من الإصابات، التي ضربت اللاعبين في وقت مبكر من الموسم.

كانت هذه تفاصيل خبر جماهير الريال تحتفل باللقب الـ 36 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا