أخبار مصر

نقيب المهندسين: القوات المسلحة سطرت ملحمة وطنية فى حرب أكتوبر لاسترداد الأرض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن نقيب المهندسين: القوات المسلحة سطرت ملحمة وطنية فى حرب أكتوبر لاسترداد الأرض والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، أن انتصار حرب أكتوبر سيبقى فخرًا لكل المصريين، فهي ليست مجرد حدث، بل هي ملحمة ملهمة تمنحنا الأمل لتحرير باقي الأراضي العربية المحتلة والعزيم للاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الاحتفالية التي نظَّمتها نقابة المهندسين بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقدَّم "النبراوي" تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة التي سطَّرت ملحمة وطنية خالدة لاسترداد الأرض وصون كرامة هذا الوطن، قائلًا: "سلام لأرواح شهدائنا الأبرار، إذ ستبقى تضحياتهم وبطولاتهم خالدة في وجدان كل المصريين"، موضحًا أن هذه الذكرى تتزامن مع مرور عام كامل على اندلاع طوفان الأقصى دفاعًا عن الحق الفلسطيني وما تلاه من عدوان صهيوني همجي ضد الأشقاء الفلسطينيين في غزة ولبنان.

وتابع نقيب المهندسين: "إنني إذ أشدد على الدور المهم والتاريخي الذي لعبه الشعب المصري والنقابات المهنية المصرية في دعم حرب التحرير، حرب أكتوبر المجيدة وفي دعم القضية الفلسطينية وكافة القضايا العربية أؤكد على ضرورة استمرار تكاتفنا كمصريين وفي نقابتنا وغيرها من النقابات لتنسيق كل الجهود لتقديم كل الدعم لقواتنا المسلحة".

احتفالية نقابة المهندسين بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة (2)
احتفالية نقابة المهندسين بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 

 

احتفالية نقابة المهندسين بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة (1)
احتفالية نقابة المهندسين بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements