اخبار العالم

بايدن وماكرون وشولتس وستارمر يدعون إلى إنهاء فوري للحرب في غزة

أكد الرئيس الاميركي جو بايدن والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الالماني أولاف شولتس ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر "عزمهم" على دعم أوكرانيا في حربها ضد روسيا حتى تحصل على "سلام عادل ودائم"، وذلك في بيان مشترك صدر بعد اجتماعهم في برلين.

وتعهد قادة الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وبريطانيا "مواصلة دعم أوكرانيا في جهودها لضمان سلام عادل ودائم، يستند إلى القانون الدولي، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة، وإلى احترام السيادة ووحدة الأراضي".

ودعا الزعماء في بيانهم بعد اجتماعهم في برلين، إلى إنهاء الحرب في غزة إثر مقتل زعيم حركة حماس يحيى السنوار. وناقش الزعماء "تداعيات" مقتل زعيم حماس و"الحاجة الفورية لإعادة الاسرى الإسرائيليين إلى عائلاتهم، ووقف الحرب في غزة وضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين".

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن وماكرون وشولتس وستارمر يدعون إلى إنهاء فوري للحرب في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا