اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

نفرة شبابية ورياضية بولاية القضارف دعما للقوات المسلحة

أكد الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية القضارف الاستاذ المعز يوسف سعيد دعم المجلس و العاملين به للقوات المسلحة و هي تخوض معركة الكرامة ضد مليشيات الدعم السريع المتمردة.. واستعرض في الاجتماع الذي عقده بمكتبه اليوم مع مديري الادارات بالمجلس الجهود التي تمت خلال الفترة السابقة لدعم القوات المسلحة عبر برامج النفرة الشبابية و المشاركة الفاعلة للشباب في الخطوط المتقدمة والارتكازات.

و تناول الاجتماع السبل الكفيلة لترقية و تطوير الاداء و تجويده فضلاً عن تهيئة بيئة العمل داعيا الي مضاعفة الجهود لانجاز الخطط والبرامج في الفترة القادمة.

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات والتوجيهات التي ستدفع بالعمل إلى الامام.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر نفرة شبابية ورياضية بولاية القضارف دعما للقوات المسلحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا