الارشيف / اخبار السعوديه

أمير الرياض يستقبل "البسامي" ويطلع على توظيف التقنية في مفهوم المدن الذكية الآمنة

انت الان تتابع أمير الرياض يستقبل "البسامي" ويطلع على توظيف التقنية في مفهوم المدن الذكية الآمنة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه اليوم، بحضور الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي.

واطلع أمير الرياض على جهود الأمن العام في توظيف التقنية؛ لتطبيق مفهوم المدن الذكية الآمنة، وتحسين زمن الاستجابة والكفاءة التشغيلية، وتحقيق التوافق والتكامل بين الأنظمة الأمنية، والتشارك المجتمعي والتفاعل الإيجابي بين أفراد المجتمع وأفراد الأمن.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير الرياض يستقبل "البسامي" ويطلع على توظيف التقنية في مفهوم المدن الذكية الآمنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا