الارشيف / اخبار السعوديه

قمة "عدم الانحياز".. "الخريجي" يلتقي نظيره الأوزبكي ووزير خارجية نيكاراغوا

انت الان تتابع قمة "عدم الانحياز".. "الخريجي" يلتقي نظيره الأوزبكي ووزير خارجية نيكاراغوا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - التقى نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، نائب وزير خارجية جمهورية أوزبكستان بهرام علييوف، اليوم، وذلك على هامش قمة حركة عدم الانحياز في دورتها الـ 19 في العاصمة الأوغندية كامبالا، كما التقى وزير خارجية جمهورية نيكاراغوا دينيس مونكادا على هامش ذات القمة.

وجرى خلال اللقاءين، بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها، بالإضافة إلى التعاون في العمل الدولي المتعدد، فيما حضر اللقاءين مدير عام مكتب نائب وزير الخارجية مطشر العنزي.

كانت هذه تفاصيل خبر قمة "عدم الانحياز".. "الخريجي" يلتقي نظيره الأوزبكي ووزير خارجية نيكاراغوا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا