الارشيف / أخبار مصر

أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة..شؤون الحرمين تكثف جهودها لتعقيم المسجد النبوى خلال شهر رمضان.. اليابان تحيى الذكرى الـ13 لزلزال 2011 وأزمة فوكوشيما.. الوكالة الأوروبية للبيئة: أوروبا قد تواجه أوضاعا كارثية

شكرا لقرائتكم خبر عن أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة..شؤون الحرمين تكثف جهودها لتعقيم المسجد النبوى خلال شهر رمضان.. اليابان تحيى الذكرى الـ13 لزلزال 2011 وأزمة فوكوشيما.. الوكالة الأوروبية للبيئة: أوروبا قد تواجه أوضاعا كارثية والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض ”الخليج 365” خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

"شؤون الحرمين" تكثف جهودها لتعقيم المسجد النبوى خلال شهر رمضان

كثفت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، جهودها لتعقيم المسجد النبوى خلال شهر رمضان، حيث قدمت حزمة من الإجراءات الخدمية والميدانية والتشغيلية التى تعين قاصدى بيت الله الحرام على أداء مناسكهم فى أجواء روحانية مفعمة بالإيمان.

جيمى كارتر.. أسس مركز للعمل الإنسانى حول العالم ونال جوائز نوبل وجرامى

جيمى كارتر هو الرئيس الـ 39 للولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من أننا نتذكره فى عالمنا العربى، وخاصة فى مصر، لمشاركته فى اتفاقية كامب ديفيد للسلام بين مصر وإسرائيل التى تم توقيعها فى المنتجع الرئاسى الأمريكى عام 1978، إلا أنه كان من رؤساء الفترة الواحدة وفشل فى الحصول على مدة رئاسية ثانية فى انتخابات عام 1980.

 

الوكالة الأوروبية للبيئة تحذر: أوروبا قد تواجه أوضاعا "كارثية"

حذرت الوكالة الأوروبية للبيئة، من أن أوروبا قد تواجه أوضاعا "كارثية" إذا لم تقيم المخاطر المناخية التي تواجهها والتي بلغ كثير منها بالفعل مستوى حرجا.

 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر

Advertisements