فن ومشاهير

كيندال جينر تفتتح موسم الخريف بلون الشوكولا الذي برز في مجموعة ربيع وصيف 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - خلال حضورها عرض Bottega Veneta أطلقت العارضة كيندال جينر الموسم الخريفي بلون الشوكولا لربيع وصيف 2025، الذي أقيم في ميلانو.

وقد إختارت جينر فستانًا بلون بني متوسط الطول وأكمامه طويلة.

كان لون الشوكولا موجوداً في عدة عروض لخريف وشتاء 2024، وبرز في مجموعات "Bottega Veneta" و"Miu Miu" و"Ferragamo" و"Courreges" وتميزت الفساتين الطويلة بمعاطف جلدية فوقها. أما خلال عرض "Miu Miu"، فقد ظهرت العارضات بمعاطف جلدية بنية، مع حقائب يد وقفازات.

وتعد السترة الجلدية أساسية في خزانة كل سيدة وهي متوفرة لدى ماركات عديدة منها مانغو وزارا ويمكن تنسيقها مع جينز او تنورة قماشية.

Kendall Jenner's Chocolate-Brown Gown Is Ready for Fall

Kendall Jenner's Chocolate-Brown Gown Is Ready for Fall

كانت هذه تفاصيل خبر كيندال جينر تفتتح موسم الخريف بلون الشوكولا الذي برز في مجموعة ربيع وصيف 2025 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا