اخبار الخليج / اخبار اليمن

في ذكرى طوفان الأقصى .. الجند تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة علوم طبية

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن في ذكرى طوفان الأقصى .. الجند تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة علوم طبية والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - تواصلت سلسلة احتفالات تخرج الدفعة الثالثة في كلية العلوم الطبية بجامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا ، اليوم، تزامناً مع الذكرى الأولى لطوفان الأقصى ، وذلك بالاحتفال بخريجي وخريجات الأقسام التالية: "التغذية العلاجية، التمريض، المختبرات الطبية". 

 

وتقام الاحتفالات برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي، بالتزامن مع الأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر، ليعكس الحفل تلاحمًا بين العلم والرسالة الإنسانية والوطنية.

 

وهنأ عميد كلية العلوم الطبية الدكتور منصور الخليدي، جميع الخريجين والخريجات في دفعة المبدعون، وأولياء الأمور والكادر الأكاديمي وقيادة الجامعة، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يلعبه العلم في بناء المجتمعات وتطورها.

 

ولفت العميد إلى رمزية توقيت الاحتفال الذي يتزامن مع ذكرى طوفان الأقصى، مؤكدًا أن الجامعة لا تحتفي فقط بتخريج أجيال من الكفاءات العلمية، بل تساهم أيضًا في بناء وعي وطني وقيمي لدى طلابها، ليصبحوا قادرين على خدمة أوطانهم بأفضل صورة ممكنة.

 

وتخلل الحفل القسم الطبي وأوبريت فلسطيني إهداء إلى غزة ، واوبريت وطني، وفيلم قصير عن مسيرة الدفعة، وفواصل فنية، وفقرة رسم للشهيد اسماعيل هنية، في رسالة رمزية ضمن إحياء ذكرى الطوفان.

 

وفي الختام، جاء تكريم أوائل الدفعة في جميع الأقسام وكل الخريجين والخريجات بدفعة المبدعون، حيث تستمر الاحتفالات في كلية العلوم الطبية لمدة ٣ أيام.

 

يجدر بالذكر، أن الجند تؤكد من خلال الحفل التزامها بتخريج أجيال قادرة على مواجهة تحديات المستقبل، مسلحة بالعلم والإيمان بدورها في خدمة المجتمع والوطن.

كانت هذه تفاصيل خبر في ذكرى طوفان الأقصى .. الجند تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة علوم طبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا