اخبار العالم

المطران حداد: قمة بكركي تطوّر مهم بالحوار اللبناني وتُعد بمثابة خارطة طريق للمرحلة المقبلة

اعتبر راعي أبرشيّة صيدا ودير القمر للرّوم الملكيّين الكاثوليك المطران إيلي بشارة حداد، أنّ "القمّة الرّوحيّة المسيحيّة الإسلاميّة الّتي عُقدت في بكركي أمس، تمثّل تطوّرًا مهمًّا في الحوار اللّبناني، خاصّةً مع وجود ممثّلين عن الطّائفة الشّيعيّة، وتُعدّ بمثابة خارطة طريق للمرحلة المقبلة".

وعن قوّة هذه القمّة من النّاحية التّنفيذيّة، أشار في حديث إذاعي إلى أنّ "البيان الصّادر عن القمّة يوحّد اللّبنانيّين، رغم أنّ تنفيذ مقرّراته قد يكون مبكرًا."، موضحًا أنّ "اللّقاء أخذ في الاعتبار الهواجس الشّيعيّة، وهو أمر ضروري في هذه المرحلة، إلى جانب مراعاة المخاوف الأخرى المتعلّقة بتعريض باقي اللّبنانيّين للخطر نتيجة النّزوح".

كانت هذه تفاصيل خبر المطران حداد: قمة بكركي تطوّر مهم بالحوار اللبناني وتُعد بمثابة خارطة طريق للمرحلة المقبلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا