اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مليشات الدعم السريع تواصل إنتهاكتها ضد المدنيين وتواصل استهداف مستشفى السعودي

وزارة الصحة الإتحادية تدين انتهاكات مليشيات الدعم السريع ضد المدنيين
إستهداف المؤسسات والكوادر الطبية

مليشات الدعم السريع تواصل إنتهاكتها ضد المدنيين وتواصل استهداف مستشفى السعودي
وزارة الصحة الإتحادية تشيد الكوادر الطبية العاملة بمدينة الفاشر
تدين وزارة الصحة الإتحادية الاستهداف المستمر من قبل مليشات الدعم السريع للمواطنين وللمؤسسات والكوادر الصحية مؤكدة أنه يعد خرق للاعراف والقوانين الدولية .
استهدفت المليشيا مستشفى السعودي الوحيد العامل في مدينة الفاشر محدثه اضرار كبيرة باقسام المستشفى بعد تدوين من قبل مليشيات الجنجويد صباح اليوم.
تم تدوين المستشفى بعدد 4 دانات واستشهد أحد الكوادر الطبية العاملة في المستشفى وحدثت العديد من الإصابات للعاملين.
وتشيد وزارة الصحة الإتحادية كل الكوادر الطبية العاملة بالفاشر واشادة خاص للقيادة الصحية التي تؤكداً دور الجيش الأبيض في معركة الكرامة وتم تدوين محطات المياه بالمستشفى.
وزارة الصحة الإتحادية تدين بشدة هذا السلوك ونترحم على شهداء الوطن من المدنيين والقوات المسلحة بكل ربوع الوطن متمنين الشفاء العاجل للجرحى

كانت هذه تفاصيل خبر مليشات الدعم السريع تواصل إنتهاكتها ضد المدنيين وتواصل استهداف مستشفى السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا