الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

مؤسس مشروع SHIB يكشف عن وجهته القادمة!

  • 1/2
  • 2/2

في الأسبوع الماضي ظهر المطور الرئيسي لعملة SHIB، المعروف باسم “شيتوشي كوساما” أمام الجمهور لأول مرة في حدث ويب 3 كبير بمدينة كيوتو اليابانية.

أعلن “كوساما” عن وجهته المقبلة عبر منصة X، مما أثار حماسة كبيرة بين مجتمع SHIB.

تفاعل جيش SHIB بشكل كبير مع ظهور “كوساما” في اليابان، حيث ملؤوا منصة X بالصور ومقاطع الفيديو له أثناء مشاركته في جناح SHIB في مؤتمر IVS 2024 السنوي في كيوتو.

وصل “كوساما” إلى الحدث برفقة حراس شخصيين ومترجم محلي، وكان يرتدي ملابس سوداء وقناع وقلنسوة لإخفاء وجهه، بالإضافة إلى قفازات وسيف كاتانا خلف ظهره.

في تغريدة نشرت اليوم، شكر “كوساما” منظمي مؤتمر IVS 2024 وعشاق SHIB الذين حضروا لمقابلته.

أعلن “كوساما” أن وجهته التالية ستكون مومباي، دون الكشف عن تفاصيل حول اللقاء والترحيب هناك.

دعا المجتمع كوساما للظهور في مواقع أخرى مثل دبي وكاليفورنيا ودلهي.

شهدت العملة الرقمية SHIB انتعاش بنسبة 19% خلال 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعت من 0.00001297 دولار إلى 0.00001546 دولار، متبعة بذلك انتعاش الذي ارتفع بنسبة 4.73% بعد صدور تقرير الوظائف غير الزراعية الذي جاء أكثر إيجابية من المتوقع.

اقرأ أيضا:

متى سيتعافى سعر الايثيريوم؟ وماذا عن إطلاق صناديق ETF الايثيريوم؟

تعافي البيتكوين فوق مستوى 56 ألف دولار مع ارتداد في أسعار البديلة

كانت هذه تفاصيل خبر مؤسس مشروع SHIB يكشف عن وجهته القادمة! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا