فن ومشاهير

“موسم الرياض” طرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”

طُرحت يوم (الإثنين) تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد” التي تعد واحدة من أكثر مناطق موسم الرياض إقبالاً وشعبية بين جمهور السياح من داخل المملكة وخارجها، حيث يمكن للزوار البدء بشراء التذاكر من خلال منصة webook المخصصة لبيع تذاكر موسم الرياض.

وتفتتح المنطقة المتجددة دائماً أبوابها يوم الأحد الـ ١٣ من أكتوبر الجاري، بعد إجراء تحديث فيها لجهة التجارب والمناطق. حيث ستزداد مساحة المنطقة  بـ ٣٠ في المئة، مع زيادة عدد المناطق إلى ٥ مناطق جديدة هي المملكة العربية ، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل، ليصبح عدد المناطق الإجمالي ٢٢ منطقة من عدة بلدان حول العالم، و٣٠٠ مطعم ومقهى، وأكثر من ٨٩٠ محل تجاري.

كما تم تطوير مناطق مصر وإسبانيا وإيطاليا مع إضافة ٢١ فعالية جديدة، تناسب جميع فئات الجمهور المتحمس، وعروض مسرحية ومتجولة من دول العالم.

كانت هذه تفاصيل خبر “موسم الرياض” طرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا