الجيش الأردني: لم يسمح لأي طائرة عسكرية بعبور الأجواء الأردنية من قبل الأطراف المتصارعة في المنطقة

أعلن الجيش الأردني أنه "لم يسمح لأي طائرة عسكرية بعبور الأجواء الأردنية من قبل الأطراف المتصارعة في المنطقة".

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي دانيال هاغاري انه "أكملنا الهجوم على أهداف عسكرية في إيران، وجميع طائراتنا التي نفذت الهجوم على إيران عادت إلى قواعدها بسلام".

واكد هاغاري أن "تنفيذ الهجوم تم بتوجيه من المستوى السياسي ردا على هجمات النظام الإيراني ضد إسرائيل ومواطنيها"، مشددا على ان "الهجوم على إيران حقق جميع أهدافه حيث قمنا بشن هجمات على أهداف عسكرية محددة بنجاح".

وتابع:"إذا أخطأ النظام الإيراني بإطلاق جولة جديدة من التصعيد فسيكون ردنا أقوى"، مضيفا :"كل من يهدد دولة إسرائيل ويسعى إلى جر المنطقة إلى تصعيد أوسع سيدفع ثمنا باهظا".

وكشف الجيش الاسرائيلي انه "هاجمنا أنظمة صواريخ أرض-جو وقدرات جوية إيرانية كانت تهدف لتقييد حرية العمل الجوي الإسرائيلي في إيران، كما أغار سلاح الجو على مصانع صواريخ استخدمتها إيران ضد إسرائيل على مدار العام الأخير".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الأردني: لم يسمح لأي طائرة عسكرية بعبور الأجواء الأردنية من قبل الأطراف المتصارعة في المنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :