الوزنات الثقيلة

ثقيلة هي الوزنات التي يعطينا الله لنا. صحيح انها مجانية، وان قدراتها -عندما ننمّيها- تكون كبيرة وتساعدنا على الخلاص، ولكن المسؤولية التي تلقيها على عاتقنا كبيرة وقد لا يتحملها الكثيرون. والمثل العبيد والوزنات يعطينا صورة واضحة عن هذه المسؤولية، وقد تودي بنا الى مكان لا نتمناه.

لم يعطنا الله الوزنات (النعم) كي نحتفظ بها، لانها في هذا السياق ستفقد قيمتها، واذا لم تفدنا ولم تفد الآخرين، فإنها ستكون مصدر ضرر لنا، لأننا نكون قد دفناها والحقنا بها ضرراً، ويستردها الله مشوّهة، وكاننا نقول للرب: لا نريد عطاياك ولا نرغب في استثمارها. الدعوة لنا اليوم الى الاستفادة من هذه الوزنات والعمل على تثميرها وتعزيزها، وهو لا يكون الا من خلال الانسان.

كانت هذه تفاصيل خبر الوزنات الثقيلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :