كتيلي زارت المعهد الفني الأنطوني في الدكوانة وجالات على أقسامه

زارت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" للشؤون السياسية مارتين كتيلي برفقة مسؤول العلاقات مع المرجعيات الروحية روني جدعون، المعهد الفني الأنطوني في الدكوانة حيث كان في استقبالهم مدير المعهد والهيئة الإدارية في المعهد الاب شربل بوعبود.

وبعد جولة على أقسام المعهد وتفقد ورش العمل في كتابة الايقونات البيزنطية والفسيفساء والرسم التشكيلي القى الاب بوعبود كلمة ترحبية بالوفد.

بدورها ثمنت كتيلي، دور المعهد في نشر الثقافة والفنون على انواعة في ظل ما يعيشه لبنان في هذه الاوقات من الحرب والدمار وتمنى الوفد للمعهد التقدم والازدهار.

كانت هذه تفاصيل خبر كتيلي زارت المعهد الفني الأنطوني في الدكوانة وجالات على أقسامه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :