كرامي شكر السعودية على دعمها: نؤيد الجهود الدبلوماسية لوقف إطلاق النار بلبنان كبداية للحل

توجّه رئيس تيّار "الكرامة" النّائب ​فيصل كرامي​، بالشّكر إلى "جميع الجهود المبذولة من قبل على المستويات السّياسيّة والإغاثيّة كافّة، في مواجهة العدوان الإسرائيلي، وخصوصًا تدشين السّفير السّعودي لدى لبنان وليد بخاري للجسر الجوّي الإغاثي بين لبنان والسّعوديّة، لدعم اللّبنانيّين".

وأكّد في تصريح، "أنّنا نؤيّد موقف السّعوديّة فيما يتعلّق بحلّ الدّولتَين، ودولة فلسطينية بحدود العام 1967 عاصمتها القدس الشّرقيّة، كما نؤيّد الجهود الدّبلوماسيّة لوقف إطلاق النّار في لبنان كبداية للحل".

كانت هذه تفاصيل خبر كرامي شكر السعودية على دعمها: نؤيد الجهود الدبلوماسية لوقف إطلاق النار بلبنان كبداية للحل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :