مقتل 11 فلسطينيًا وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على مخيمَي النصيرات وجباليا

أشارت مصادر طبيّة لـ"وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بـ"مقتل 7 مواطنين وإصابة آخرين، جرّاء قصف القوّات الإسرائيليّة منزلًا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مساء السّبت، ومقتل أربعة مواطنين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على مخيم جباليا شمال القطاع"، مشيرةً إلى أنّ "العدد مرشّح للارتفاع، في ظلّ وجود مصابين في حالات حرجة". وذلك ارتفع عدد الضّحايا في القطاع يوم السّبت إلى 37.

وتواصل القوّات الإسرائيليّة عدوانها على قطاع غزة، برًّا وبحرًا وجوًّا، منذ السّابع من تشرين الأوّل 2023، ما أدّى إلى مقتل 42,175 فلسطينيًّا وإصابة 98,336 آخرين، أغلبيّتهم من الأطفال والنّساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 11 فلسطينيًا وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على مخيمَي النصيرات وجباليا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :