وفد من "الوطني الحر" زار بدران وناقش معه موضوع خطة انقاذ العام الجامعي

زار وفد من المجلس الاعلى للتربية في التيار الوطني الحر رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران وناقش معه موضوع خطة انقاذ العام الجامعي، والتعليم من بعد، واحوال الفروع المقفلة وتلك التي يشغرها نازحون. وسلّم الوفد ورقة فيها اقتراحات لكيفية بدء العام الدراسي والتسجيل اونلاين وتحسين الحوافز المقدمة للمعلمين والمتعاقدين. ضم الوفد مقرر لجنة التربية النيابية النائب ادكار طرابلسي ومقرر المجلس الاعلى النقيب رودولف عبود ومنسق هيئة اساتذة الجامعة اللبنانية الدكتور حسان العكرة ومسؤول طلاب الجامعة ميشال غاوي.

كانت هذه تفاصيل خبر وفد من "الوطني الحر" زار بدران وناقش معه موضوع خطة انقاذ العام الجامعي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :