إيطاليا تستضيف في تموز مؤتمرا حول إعادة إعمار أوكرانيا

تستضيف العاصمة الإيطالية روما في تمّوز المقبل مؤتمرا حول إعادة إعمار أوكرانيا، بحسب ما أعلنت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني عقب استقبالها الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

وقالت ميلوني لصحافيين في روما إنّ "أوكرانيا ليست وحدها، وسنكون إلى جانبها طالما كان ذلك ضروريا"، موضحة أن هذا المؤتمر سيُعقد يومي 10 و11 تمّوز 2025.

وتدعم إيطاليا بقوة أوكرانيا في معركتها ضد القوات الروسية وترسل لها مساعدات وأسلحة.

لكنّ روما ترى أن هذه الأسلحة يجب أن تُستخدم داخل الأراضي الأوكرانية فقط وأن لا تستهدف عمق الأراضي الروسي كما يطالب بذلك زيلينسكي.

وأوضحت ميلوني أنّ دعم روما لكييف يهدف إلى توفير "أفضل الظروف الممكنة لأوكرانيا من أجل بناء أساس للتفاوض على السلام، وهو سلام لا يمكن أن يكون استسلاما".

كانت هذه تفاصيل خبر إيطاليا تستضيف في تموز مؤتمرا حول إعادة إعمار أوكرانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :