أرسلان: الاعتداءات على فرق الإنقاذ تتخطى كل المحرمات والعدو لا ولن يفهم إلا بمنطق القوة

شدّد رئيس "الحزب الدّيمقراطي اللّبناني" ​طلال أرسلان​، على أنّ "الاعتداءات المتكرّرة على فرق الإنقاذ تتخطّى كلّ المحرّمات، وتنسف المواثيق والإتفاقيّات الدّوليّة، فقد تكون أصعب الحروب هي الحرب مع عدو لا يفقه معنى الإنسانيّة وعديم الأخلاق".

ورأى في تصريح، أنّ "مناشدة المجتمع الدولي والمنظّمات الدّوليّة أصبحت بلا قيمة وبلا معنى، إذ هذا العدو يتقصّد أن يظهر للعالم يوميًّا أنّه أكبر من الجميع وفوق كلّ القوانين والإتفاقيّات، ولا يفهم ولن يفهم إلّا بمنطق القوّة والرّدع"، مشيرًا إلى أنّ "زيارتي بالأمس إلى مركزَي الدّفاع المدني والصّليب الأحمر في الشويفات، هي للوقوف إلى جانبهم في هذا الظّرف. رحم الله شهداء فرق الإنقاذ، وحمى جميع المسعفين".

كانت هذه تفاصيل خبر أرسلان: الاعتداءات على فرق الإنقاذ تتخطى كل المحرمات والعدو لا ولن يفهم إلا بمنطق القوة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :