"إير فرانس" تفتح تحقيقا بعد تحليق طائرة فوق العراق خلال هجوم إيراني على إسرائيل

اعلنت شركة "إير فرانس" إنها فتحت تحقيقا داخليا بعد أن حلقت إحدى طائراتها فوق العراق في أول تشرين الأول في أثناء هجوم صاروخي إيراني على إسرائيل.

وأوضحت الشركة أن الطائرة كانت في طريقها من باريس إلى دبي وقت وقوع الهجوم عبر ممر خاص تستخدمه جميع شركات الطيران في جنوب العراق، وبعد 15 دقيقة غادرت المجال الجوي الذي لم يغلق أمام حركة الطائرات حتى الساعة 1756 بتوقيت غرينتش.

وأضافت "دون انتظار تعليمات من السلطات العراقية، قررت "إير فرانس" تعليق تحليق طائراتها فوق المجال الجوي للبلاد بداية من الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش".

وكانت قناة "تي.إف1" التليفزيونية أول من أورد أنباء التحقيق.

كانت هذه تفاصيل خبر "إير فرانس" تفتح تحقيقا بعد تحليق طائرة فوق العراق خلال هجوم إيراني على إسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :