اخبار العالم

ملك الأردن يصل الرياض وفي استقباله ولي العهد

وصل ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، الرياض، اليوم. وكان في استقبال ملك الأردن لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، الأمير بن عبدالعزيز آل سعود.

كما كان في الاستقبال نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله ، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، ومدير شرطة منطقة الرياض المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، وسفير الأردن لدى المملكة هيثم أبو الفول.

وقد وصل بمعية ملك الأردن، ولي اعالأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ووزير الخارجية الأستاذ أيمن الصفدي، ومدير مكتب الملك المهندس علاء البطاينة، ومدير مكتب ولي عهد الأردن الدكتور زيد بقاعين.


كانت هذه تفاصيل خبر ملك الأردن يصل الرياض وفي استقباله ولي العهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا