تكنولوجيا: إعلان تشويقي يؤكد دعم هواتف Red Magic 10 بمعالج Snapdragon 8 Elite Extreme

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - شاركت علامة Red Magic التجارية إعلان تشويقي كشفت من خلاله عن بعض التفاصيل حول سلسلة Red Magic 10 التي تأتي بالإصدار الخاص من معالج Snapdragon 8 Elite Extreme.

أكد الإعلان التشويقي على أن سلسلة Red Magic 10 القادمة والمخصصة للألعاب تأتي بحجم شاشة أقرب إلى 7 إنش، ولقد أوضحت التفاصيل التي جاءت من “Digital Chat Station” أن السلسلة القادمة تتضمن هواتف Red Magic 10 Pro و Red Magic 10 Pro Plus المميزة بتصميم مسطح في الشاشة، مع حجم شاشة يصل إلى 7 إنش تقريباً، كما تتميز الشاشة بأعلى جودة عرض.

كما تتميز هذه الإصدارات بكاميرة مدمجة أسفل الشاشة على غرار الإصدارات الحالية من السلسلة، من جانب أخر تقدم الشركة إصدار Red Magic 10 Ultra في السلسلة القادمة بحجم شاشة أكبر من 7 إنش أو قد يصل إلى 7.5 إنش وفقاً للتسريبات التي نشرت عبر “Digital Chat Station”.

أيضاً أكد إعلان تشويقي أخر نشر عبر Red Magic على أن السلسلة القادمة تأتي بنموذج خاص من رقاقة كوالكوم تعرف برقاقة Snapdragon 8 Elite Extreme، وتشير التوقعات إلى أن الرقاقة تدعم تبريد أكثر كفاءة، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

أخبار متعلقة :