"اللي بيحصل ماينفعش أنا تاريخ".. فاروق جعفر يفتح النار على رئيس الزمالك: عيب

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب- محمد خيري:

وجه فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، رسالة قوية لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بسبب اقتراب نجله من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد عودته في الانتقالات الماضية من بيراميدز.

قال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية: "ابني سيف لم يحصل على فرصته كاملة منذ عودته، وهل وقوفي ضد المجلس الحالي في الانتخابات هو السبب؟".

أضاف: "وارد جدا يكون وقفي ضد المجلس السبب، بس أنا زعلان ومتضايق مما حدث مع سيف جعفر في الزمالك، لأني ابن النادي ولدي تاريخ مشرف داخل القلعة البيضاء".

أكمل: "هل لو كان أحد غاضبا من حمادة إمام وهو عضو مجلس إدارة أو وكيل النادي، يقدر يقعد حازم ابنه على دكة البدلاء؟، طبعا هذا مستحيل يحدث".

وتابع: "هناك أمر في منتهى الخطورة الناس الموجودين في مجلس إدارة الزمالك لم يمارسوا كرة القدم، وهناك ثلاث حراس مرمى وهم عبدالواحد السيد وأحمد سليمان وحسين السيد".

أوضح: "أقول لحسين لبيب عيب وما يحدث في الزمالك مع نجلي سيف مينفعش يحصل، والكرسي مش دايم لحد، وقولت لأحمد سليمان لو ابنك كان موجود في الملعب هتعمل معاه كدة".

وأردف: "سيد ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر هم الذين قادوا الزمالك للتتويج في الدوري مع فيريرا، وهم أبناء النادي".

وأتم تصريحاته: "محمد عواد كان يحصل على 17 و18 مليون، بينما هؤلاء اللاعبين أبناء النادي كانوا يتقاضون 800 ألف وهذا أمر غريب جدا جدا".

اقرأ أيضا:

"3 ساعات انتظار واستغاثة".. القصة الكاملة لأزمة بعثي ليبيا ونيجيريا

أخبار متعلقة :