الآلاف تظاهروا في جزر الكناري الإسبانية احتجاجًا على السياحة المفرطة

تظاهر الآلاف في ​جزر الكناري​، تحت شعار "جزر الكناري لها حد"، للمطالبة بفرض قيود على السّياحة المفرطة الّتي يقولون إنّها تجتاح الأرخبيل الإسباني في المحيط الأطلسي.

ولوّح المتظاهرون بالأعلام البيضاء والزّرقاء والصّفراء للجزر، ورفعوا لافتات كُتب عليها "جزر الكناري ليست للبيع" و"كفى"، بينما ساروا بين السيّاح الجالسين في مطاعم ومقاهي منطقة بلايا دي لاس أميركا. ولاحقًا توجّهوا إلى الشّاطئ وهم يهتفون "هذا الشّاطئ لنا"، أمام أنظار السيّاح الّذين كانوا يستلقون تحت المظلّات.

وتأتي هذه التّظاهرة في أعقاب احتجاجات ضخمة شهدتها مدن الأرخبيل في نيسان الماضي، ضدّ نموذج السّياحة المفرطة، الّذي يقول منتقدون إنّه يضرّ بالبيئة ويرفع أسعار السّكن، ويجبر السّكان المحليّين على العمل في وظائف خدميّة منخفضة الأجر.

مع الإشارة إلى أنّ العام الماضي، زار جزر الكناري 16,2 مليون شخص، أي أكثر من سبعة أضعاف عدد سكانها البالغ نحو 2,2 مليون نسمة، وهذا العام يُتوقّع أن يتمّ تجاوز هذا الرّقم القياسي.

كانت هذه تفاصيل خبر الآلاف تظاهروا في جزر الكناري الإسبانية احتجاجًا على السياحة المفرطة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :