ميلوني تبرر غيابها عن اجتماع بايدن مع زعماء أوروبيين في برلين بزيارتها الى لبنان: هذه الزيارة تحظى بأولوية بالنسبة لي

بررت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني غيابها عن اجتماع لقادة دول أوروبية بارزين مع الرئيس الأميركي جو بايدن في برلين بزيارتها للشرق الأوسط.

وخلال زيارة لبروكسل، أشارت ميلوني إلى أنها ستكون في لبنان وقت الاجتماع المقرر غدا الجمعة. وقالت ميلوني: “لن أتمكن من المشاركة تحت أي ظرف من الظروف، ربما يكون من المفيد التحدث مع الأطراف الفاعلة في المنطقة بدلا من القيام بذلك فيما بيننا. لذلك تحظى هذه الزيارة الآن بأولوية بالنسبة لي”.

وبالإضافة إلى المستشار الألماني أولاف شولتس، من المتوقع أن يحضر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر الاجتماع على هامش زيارة بايدن القصيرة لبرلين.

ومن المرجح أن تدور المحادثات في برلين حول الحروب في الشرق الأوسط وأوكرانيا.

وفي إيطاليا، تسبب غياب رئيسة الحكومة عن الاجتماع المخطط في إثارة قدر كبير من الاستياء، خاصة وأن ميلوني تتولى حاليا رئاسة مجموعة الدول الصناعية الديمقراطية السبع الكبرى (مجموعة السبع). وباستثناء إيطاليا، تشارك باقي الدول الأوروبية في المجموعة في اجتماع برلين.

كانت هذه تفاصيل خبر ميلوني تبرر غيابها عن اجتماع بايدن مع زعماء أوروبيين في برلين بزيارتها الى لبنان: هذه الزيارة تحظى بأولوية بالنسبة لي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :