هاريس تؤكد أنّ رئاستها لن تكون استمرارا لرئاسة بايدن

أكّدت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، المرشّحة الديمقراطية لانتخابات البيت الأبيض، في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز”، أنّها في حال فازت بالانتخابات فإنّ ولايتها “لن تكون استمرارا” لولاية الرئيس جو بايدن.

وردّا على سؤال بشأن قولها سابقا إنّها لو كانت مكان بايدن لما فعلت أيّ شيء بطريقة مختلفة عمّا فعله، قالت هاريس إنّ “رئاستي لن تكون استمرارا لرئاسة جو بايدن”. وأضافت ”على غرار أيّ زعيم جديد يتولّى منصبه، سأحمل خبرتي وتجاربي المهنية وأفكاري الجديدة”.

واردفت نائبة الرئيس التي ستحتفل يوم الأحد المقبل بعيد ميلادها الستين، “أنا أمثّل جيلا جديدا من القادة”. واتهمت منافسها الجمهوري دونالد ترامب بـ”التقليل من شأن” الأميركيين. وقالت “يجب أن يكون رئيس الولايات المتحدة قادرا على مواجهة الانتقادات دون أن يهدّد أصحابها بإيداعهم السجن”.

كانت هذه تفاصيل خبر هاريس تؤكد أنّ رئاستها لن تكون استمرارا لرئاسة بايدن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :