الحكومة الكندية: الهجمات على اليونيفيل غير مقبولة ويجب أن تتوقف فورا

نددت الحكومة الكندية بالهجمات الإسرائيلية على البنية التحتية المدنية في شمال غزة وعلى قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان (اليونيفيل)، وطالبت بوقف الهجمات على الفور.

واكدت الحكومة الكندية في بيان أوردته "رويترز": انه "تدين كندا هجمات جيش الدفاع الإسرائيلي المتزايدة على البنية التحتية المدنية في شمال غزة وكذلك هجماتها على قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان. تلك الهجمات غير مقبولة ويجب أن تتوقف على الفور".

وأضافت: "الوضع الإنساني، الذي يزداد سوءا، غير مقبول. ويستمر في التدهور بسبب التراجع الكبير في المساعدات المسموح بدخولها إلى غزة.. نزح المدنيون الفلسطينيون مرات لا حصر لها، ولم يعد هناك مكان آمن يلجأون إليه وهم غير قادرين على تلبية احتياجاتهم الأساسية".

كانت هذه تفاصيل خبر الحكومة الكندية: الهجمات على اليونيفيل غير مقبولة ويجب أن تتوقف فورا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :