قيادة الجيش نعت الشهيدين جعفر شيت ومروان يعقوب: استشهدا باستهداف اسرائيلي لمركز الجيش بكفرا

نعت قيادة الجيش العريف الشهيد جعفر شيت، الذي استشهد بتاريخ ١١ /١٠ /٢٠٢٤ من جراء استهداف العدو الإسرائيلي مركزًا للجيش اللبناني في بلدة كفرا - الجنوب.

وفي ما يلي نبذة عن حياة الشهيد: من مواليد ٢٨ /٦ /١٩٧٦ الكويت. مددت خدماته في الجيش اعتباراً من ٢٨ /٨ /٢٠٠٦. حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات. الوضع العائلي: متأهل/٤. يقام المأتم بتاريخ ١٢ /١٠ /٢٠٢٤، الساعة ١١.٠٠ في جبانة حارة صيدا – صيدا. تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ولمدة ثلاثة أيام في منزل السيد حسين شيت الكائن في محلة بشامون – عالية حي المدارس أو عبر الإتصال على رقم الهاتف ١٦٢٤٩٢/ ٧١.

كما نعت الجندي الأول الشهيد مروان يعقوب، الذي استشهد بتاريخ ١١ /١٠ /٢٠٢٤ من جراء استهداف العدو الإسرائيلي مركزًا للجيش اللبناني في بلدة كفرا - الجنوب.

وفي ما يلي نبذة عن حياة الشهيد: من مواليد ١١/١٥/ ١٩٨٨ برعشيت – بنت جبيل. مددت خدماته في الجيش اعتباراً من ٣١ /١ /٢٠١٩. حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات. الوضع العائلي: عازب. أقيم المأتم بتاريخ ١٢ /١٠ /٢٠٢٤ الساعة ١٠.٠٠ في بلدة دبل - بنت جبيل. تقبل التعازي قبل الدفن وبعده لغاية الساعة ١٦.٠٠ في قاعة كنيسة دبل الجديدة أو عبر الإتصال على رقم الهاتف ٤٤٨٢٩٠/ ٧٠

كانت هذه تفاصيل خبر قيادة الجيش نعت الشهيدين جعفر شيت ومروان يعقوب: استشهدا باستهداف اسرائيلي لمركز الجيش بكفرا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :