جنبلاط: الهجوم على اليونيفيل اشارة سيئة في هذه اللحظة بالذات من تاريخ لبنان

اعتبر النائب السابق وليد جنبلاط، في تصريح له ان "الهجوم على اليونيفيل اشارة سيئة في هذه اللحظة بالذات من تاريخ لبنان".

وامس اعلنت قوات الطوارئ الدولية، "اليونيفيل"، التابعة للأمم المتحدة، والعاملة في جنوبي لبنان، إنّ الهجمات الإسرائيلية المتعمدة على جنود قوات حفظ السلام تشكّل انتهاكاً خطيراً للقانون الإنساني الدولي، ولقرار مجلس الأمن، 1701.

وأعلنت "اليونيفيل"، في بيانٍ، أنّ مقرها العام في الناقورة، رقم 1-31، تعرّض، صباح اليوم، للمرة الثانية، خلال 48 ساعة، لانفجاراتٍ متعدّدة، الأمر الذي أدّى إلى إصابة جنديين من قوات حفظ السلام بعد وقوع انفجارين قرب برج مراقبة، وتم نقل أحد الجرحى إلى مستشفى في صور، بينما يتلقى الثاني العلاج في الناقورة.

وأضاف البيان أنّ "عدة جدران انهارت في أحد مواقعنا قرب الخط الأزرق في اللبونة، عندما تحركت جرافة إسرائيلية في اتجاه محيط الموقع، وقصفت دبابات إسرائيلية قرب موقع الأمم المتحدة".

كانت هذه تفاصيل خبر جنبلاط: الهجوم على اليونيفيل اشارة سيئة في هذه اللحظة بالذات من تاريخ لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :