الاتحاد الكاميروني يرفض استقالة صامويل إيتو

الرياض - أميرة القحطاني - رفض الاتحاد الكاميروني لكرة القدم استقالة صامويل إيتو من منصبه كرئيس للاتحاد بعد خروج منتخب الكاميرون من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وودع المنتخب الكاميروني البطولة المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وتحديدًا في الفترة من 13 يناير الماضي حتى 11 فبراير الجاري، بعد هزيمته أمام نيجيريا بهدفين دون رد في دور الـ16.

وأشار البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الكاميروني إلى أن اللجنة التنفيذية اجتمعت وركزت على تقييم أداء المنتخب الوطني للرجال في البطولة.

في بداية الاجتماع، قدم صامويل إيتو استقالته، لكن أعضاء اللجنة التنفيذية رفضوا بالإجماع استقالته وأكدوا ثقتهم فيه لمواصلة بنفس روح إعادة بناء وتطوير كرة القدم الكاميرونية، وذلك وفقًا للخطة المعتمدة منذ 11 ديسمبر 2021.

كانت هذه تفاصيل خبر الاتحاد الكاميروني يرفض استقالة صامويل إيتو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :