شاهد.. عروس سودانية تنشر مقطع فيديو طريف توثق فيه لردة فعل زوجها عندما وصفته بأنه يتبع لقوات الدعم السريع ومتابعون: (صدمتي العريس وجبتي ليهو جلطة.. وانتو الاتنين عسل والله)

نشرت سيدة سودانية وضح أنها في الشهور الأولى من زواجها وفقاً لما ذكر المتابعين, مقطع فيديو أثار ضحكات الجمهور والمتابعين للمقطع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت العروس, بممازحة عريسها بعد أن طلبت منه تصوير مقطع فيديو معها.

https://www.facebook.com/reel/1265801007777615

وفاجأت السيدة زوجها, بتعريفه بأنه يتبع لقوات الدعم السريع, وسط ذهوله وصدمته ليجيبها: (الله يغيظك يا خايسة).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين, أشاد بالروح الجميلة بين الزوجين, حيث كتب أحدهم (انتو الاتنين عسل ودمكم خفيف) وكتب آخر: (صدمتي العريس وجبتي ليهو جلطة).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

ياسين محمد

يكتب في الأخبار الفنية والمنوعات، ويتميز بتقديم تغطية شاملة للأحداث الثقافية والترفيهية.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. عروس سودانية تنشر مقطع فيديو طريف توثق فيه لردة فعل زوجها عندما وصفته بأنه يتبع لقوات الدعم السريع ومتابعون: (صدمتي العريس وجبتي ليهو جلطة.. وانتو الاتنين عسل والله) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :