شاهد بالصورة والفيديو.. رداً على الفتنة المنتشرة عبر السوشيال ميديا.. حسناء سودانية تظهر مع صديقتها المصرية ويطلقن مبادرة: (مهما تطلعوا إشاعات مصر والسودان أخوات)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمصر والسودان, مقطع فيديو حظي باعجاب كبير من قبل المتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع فتاتين من دولتي مصر, والسودان, جمعتهما علاقة صداقة قوية.

https://www.facebook.com/reel/842278037982315

الصديقتين أطلقن مبادرة وصفت بالجميلة وذلك بعد انتشار فتنة على السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة القصد منها إشعال حرب بين أبناء البلدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد جاء ظهور الصديقتين في مقطع فيديو قالت فيه إحداهن: (مهما تطلعوا إشاعات مصر والسودان أخوات).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. رداً على الفتنة المنتشرة عبر السوشيال ميديا.. حسناء سودانية تظهر مع صديقتها المصرية ويطلقن مبادرة: (مهما تطلعوا إشاعات مصر والسودان أخوات) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :