افتتاح شارع القدس في القطيف بعد أعمال تطوير  

شكرا لقرائتكم خبر عن افتتاح شارع القدس في القطيف بعد أعمال تطوير   والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - افتتحت بلدية محافظة القطيف، اليوم، شارع القدس بعد تطوير الجهة الغربية من الشارع، جاء ذلك بعد إن شرعت في تطوير وتعديل البنية التحتية للشارع، بعد انتهاء أعمال الصيانة والتطوير الشاملة التي طال انتظارها، حيث انطلقت المركبات بسلاسة على امتداد الطريق الذي يعتبر شرياناً حيوياً يربط أجزاء.
وركز التطوير على أعمال البنية التحتية والتي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة وتعزيز التنمية وازدهارها في المحافظة.

أخبار متعلقة

 

الخريجي يؤكد التزام المملكة الأخوي وموقفها الداعم للأشقاء في لبنان
طقس المساء.. أمطار غزيرة على أجزاء من 5 مناطق
وجاء تطوير شارع القدس بطول يمتد حوالي 5 كيلو متر، وعرض 60 مترا لكلا الجانبين، وذلك في إطار التطوير في المشاريع وأنسنة المدن التي تواكب خطط التنمية ورفع مستوى الخدمات.

أعمال التطوير


شمل تطوير الشارع شبكة تصريف مياه الأمطار، وإيجاد مسطحات خضراء، ومضمار مشي، ومضمار الدراجات، ومنصات جلسات، وقد انتهت البلدية من تطوير الجانب الغربي من الشارع، لتبدأ الأسبوع المقبل في تطوير الجانب الشرقي من الشارع، علمًا أن التطوير لن يكون مثل ما تم في الشارع الغربي، حيث إن يتم إقفال الشارع بصفة كاملة، حيث سيتم إقفال جزء من الشارع فقط، وستكون الحركة المرورية متواجدة على الجهة ذاتها من الشارع، وبذلك لن تتأثر المحلات بهذا التطوير.
وأعطت بلدية المحافظة مقاول التطوير في شارع القدس مدة 12 شهرا،ويُعد شارع القدس من أهم الشوارع التجارية في القطيف، حيث يحتضن العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ومن المتوقع أن يسهم تطويره في زيادة الحركة التجارية وجذب المزيد من الزوار.
وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بافتتاح الشارع، مشيدين بجهود تطويره وتحديثه، مؤكدين أن ذلك سيسهم في تحسين جودة الحياة في المحافظة.

أخبار متعلقة :