علاج الارتجاف الأذيني باستخدام تقنية Pulse-Field

شكرا لقرائتكم خبر علاج الارتجاف الأذيني باستخدام تقنية Pulse-Field ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نقل اللقاء العلمي الوطني لكهربائية القلب على الهواء مباشرة إجراء عملية لحالات من عمليات الارتجاف الأذيني وعلاجها باستخدام الكي بالتبريد والكي الحراري، إضافة إلى علاجه باستخدام تقنية Pulse-Field، وذلك بالتعاون مع مستشفى صحة الافتراضي.

واختتمت أعمال اللقاء العلمي الذي نظمه المركز الوطني للقلب في المجلس الصحي السعودي؛ بحضور الأمين العام للمجلس الدكتور نهار العازمي.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات التي تتعلق بطب وأمراض كهربائية القلب، والتطورات الحديثة لعلاج الارتجاف الأذيني، وأهمية التحكم في نظم القلب وأثره في مرضى الارتجاف الأذيني؛ الذي سيساعد على التقليل من الاعتلالات الناجمة عن الارتجاف الأذيني مثل فشل القلب والجلطات الدماغية.

وقال الدكتور العازمي: نسعى إلى رفع جودة الخدمات الصحية المقدمة لمرضى القلب في المملكة؛ من خلال تحسين المستوى المعرفي للممارسين الصحيين في مجال الرعاية القلبية بما يسهم في تجويد الخدمات الوقائية والعلاجية.

مناقشات اللقاء:

  • استعراض طب وأمراض كهربائية القلب.
  • التطورات الحديثة لعلاج الارتجاف الأذيني.
  • أهمية التحكم في نظم القلب.
  • أثره في مرضى الارتجاف الأذيني.
  • التقليل من الاعتلالات الناجمة عن الارتجاف.
  • رفع جودة الخدمات الصحية المقدمة لمرضى القلب.

كانت هذه تفاصيل خبر علاج الارتجاف الأذيني باستخدام تقنية Pulse-Field لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :