«تقنية جدة» تطلق مسابقة البحث والابتكار التقني

شكرا لقرائتكم خبر «تقنية جدة» تطلق مسابقة البحث والابتكار التقني ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أطلقت الكلية التقنية بجدة ممثلة في مركز البحث والابتكار التقني أمس الأول، مسابقة البحث والابتكار التقني للمدربين والإداريين والمتدربين من داخل وخارج الكلية بالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية «كاوست».

وأوضح رئيس المركز باسم آل جلي، «على من يرغب المشاركة بهذه المسابقة بمشروع ابتكاري أو فكرة ابتكارية أو بحث علمي أو تقني أو تطبيقي تسجيل اسمه وتخصصه ومشروعه أو فكرته، ليتم تحديد موعد لمناقشته من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة».

يذكر أن المجال مفتوح لتقديم الفكرة أو المشروع أو البحث خلال الفترة من 21 يناير الحالي إلى 30 مارس المقبل، وسيكون إعلان النتائج وأسماء الفائزين بنهاية أبريل، على أن ترسل المشاركات على إيميل المركز JDCT-restvtc.gov.sa.

كانت هذه تفاصيل خبر «تقنية جدة» تطلق مسابقة البحث والابتكار التقني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :