في يوم ميلادها.. بونيتا سعادة تركت بصمة مميزة في قلوب الجمهور وهذه أهم محطات مسيرتها

ميرنا وليد - بيروت - يصادف اليوم عيد ميلاد الممثل اللبنانية بونيتا سعادة، الجميلة واللطيفة وصاحبة الأنوثة الطاغية، التي إستطاعت أن تكتسب شهرة كبيرة، وتحقق نجاحاً واسعاً، بتقليدها أهم وأشهر نجوم العرب والعالم، نذكر منهم السيدة فيروز، الممثلة المصرية فاتن حمامة، الفنانة فلة الجزائرية، الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي والممثل العالمي تشارلي شابلن، إن إذ بونيتا لديها قدرة كبيرة جداً على التقليد، وتستطيع أن تتحول إلى الشخصية التي تريدها، وتتقمصها بالشكل والصوت والحركات.


شاركت بونيتا في العديد من الأعمال التمثيلية، نذكر منها مسلسلات "راحوا"، "زوج تحت الإقامة الجبرية" و"كاراميل"، وفيلم "كذبة بيضا"، وأثبتت كفاءتها كممثلة.
من موقع الخليج 365 و رئيسة تحريره سفيرة الإعلام الهادف الاعلامية هلا المر​​​​​​​، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد مع الكثير من التالق في عالم الفن، و المزيد من النجاحتن في أعمالك القادمة.
​​​​​​​

كانت هذه تفاصيل خبر في يوم ميلادها.. بونيتا سعادة تركت بصمة مميزة في قلوب الجمهور وهذه أهم محطات مسيرتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :