“واجهت صيحات استهجان”.. ترامب ينتقد ظهور بيونسيه في تجمّع هاريس

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: ادّعى دونالد ترامب أنّ النجمة بيونسيه تعرّضت لصيحات الاستهجان من على خشبة المسرح في تجمّع كامالا هاريس في تكساس.

وتطرّق الرئيس الأميركيّ السابق ومرشّح الحزب الجمهوريّ إلى دعم النجمة الشهيرة لهاريس خلال تجمّعه في ميشيغان أمس السبت، قائلاً: “الليلة الماضية كان لدى منافستي واحدة من هذه الحفلات وحصلت على بيونسيه”. 

وتابع: “صعدت بيونسيه وتحدّثت لبضع دقائق ثمّ غادرت. فجنّ جنون المكان وأطلق الجميع صيحات الاستهجان. ظنّوا أنّها كانت ستغنّي. وما حدث هو أنّ منافستي نهضت وبدأت في الكلام، فأطلقوا صيحات الاستهجان ضدّها”.

وكانت بيونسيه انضمّت إلى هاريس على خشبة المسرح في تجمّع انتخابي في هيوستن بولاية تكساس يوم الجمعة 25 تشرين الأول (أكتوبر)، حيث انضمت إليها زميلتها في فرقة ديستنيز تشايلد كيلي رولاند. 

وظهرت بيونسيه في مسقط رأسها هيوستن وسط مؤيّدي هاريس، حيث اعتلت المنصّة قائلةً:”لحظتنا الآن. لقد حان الوقت لأميركا لتغنّي أغنية جديدة. أصواتنا تغنّي جوقة من الوحدة. تغنّي أغنية الكرامة والفرصة. هل أنتم مستعدّون لإضافة أصواتكم إلى الأغنية الأميركية الجديدة؟ لأنّني كذلك. لذا فلنفعل ذلك”.

وأضافت المغنية الأميركية التي سمحت لهاريس باستخدام أغنيتها “الحرية” في الحملة الانتخابية خلال الصيف: “أنا لست هنا كشخصية مشهورة. أنا لست هنا كسياسية. أنا هنا كأمّ، أمّ تهتمّ بشدّة بالعالم الذي يعيش فيه أطفالي وجميع أطفالنا. عالم حيث لدينا الحرية في التحكّم بأجسادنا، عالمٌ لا ننقسم فيه”.

وتابعت الأم لثلاثة أولاد (بلو آيفي والتوأمان رومي وسير) من زوجها جاي زي: “تخيّلوا بناتنا يكبرن، ويرين ما هو ممكن من دون سقوف أو قيود. تخيّلوا جداتنا. تخيّلوا ما يشعرن به الآن، أولئك اللواتي عشن ليشهدن هذا اليوم التاريخيّ، حتى أولئك اللواتي لم يعدن معنا جسدياً. تخيّلوا كلّ تضحياتهنّ. التضحيات التي قدّمنها حتى نتمكن من مشاهدة قوّة المرأة التي تثبت في قوّتها”.

أخبار متعلقة :