نيكولاس كيج يعود بوجه جديد لشخصية سبايدر مان.. وهكذا ظهر في كواليس الفيلم

ميرنا وليد - بيروت - تداول ناشطون على الإنترنت الصور الأولى من كواليس مسلسل Spider-Noir، الذي يطل فيه النجم الأمريكي نيكولاس كيج بشخصية "سبايدر-مان نوير"، في جزء جديد من عالم سبايدر-مان.


وقد أظهرت الصور التي نشرها موقع TMZ كيج مرتديًا بدلة "سبايدر-مان" بطابع كلاسيكي مميز يجمع بين قبعة الفيدورا، ومعطف الخندق الداكن، والنظارات الواقية، مستعرضًا جاذبية الشخصية كما أحبها المعجبون في القصص المصورة.
وتُظهر الصور أيضًا كيج أثناء تأديته لمشاهد حركة مثيرة، حيث يُشاهد واقفًا على ظهر سيارة ممسكًا بشبكته في مطاردة عالية السرعة، مما ينبئ عن أحداث مشوقة ومليئة بالإثارة في المسلسل المنتظر.
يُذكر أن تصميم الزي جاء ليكون انعكاسًا وفياً للشخصية الأصلية، حيث يُبرز ملامح "سبايدر-مان" الكلاسيكية بمزيج من أزياء "ستيم بانك" التي تستلهم أسلوب الآلات الصناعية في القرن التاسع عشر، ما يضفي لمسة فريدة وعتيقة على البطل الخارق.

كانت هذه تفاصيل خبر نيكولاس كيج يعود بوجه جديد لشخصية سبايدر مان.. وهكذا ظهر في كواليس الفيلم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :