مروان خوري ضيف مصطفى الآغا وزوجته في منزلهما.. هكذا بدت الأجواء

كتبت: ياسمين عمرو في السبت 26 أكتوبر 2024 10:23 مساءً - "بعضهم لا يمكن إلا أن تحبه ومنهم مروان خوري، هو من أقرب الناس إلى قلبي واعتبره فرداً من أسرتي، وهو لا يمكن أن يكون إلا كذلك مع الفنان الغالي محمود العيد".
هذا ما علّق به الإعلامي مصطفى الآغا على الصور والفيديو التي نشرها على حسابه على إنستغرام، معبراً به عن حبه الكبير للفنان مروان خوري والفنان محمود عيد اللذيْن استضافهما مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب في منزلهما في دبي.

جلسة مرح وضحك ومحبة وصداقة في فيديو

نشر الإعلامي مصطفى الآغا، عبر حسابه على إنستغرام، صوراً جمعته وزوجته مي الخطيب والفنان مروان خوري بجلسة؛ غلب عليها الصداقة والضحك والمرح والمحبة الكبيرة. وكان الجميع يضحك سعيداً بهذه الجلسة المميزة التي تدلّ على مدى عمق الصداقة التي تربطهم.
وبدأ مصطفى الآغا الفيديو قائلاً: "مروان قال لي: ضعنا في أجواء ما سنقوله في الفيديو". وبدورهما سأل مروان خوري ومي الخطيب الإعلامي مصطفى الآغا ماذا سيقولون في الفيديو قبل البدء بالتسجيل.
ولكن عاد مروان خوري وقال في الفيديو: "الأهم أن نقول في الفيديو إننا جالسون معاً، وسعداء لأننا معاً. وأجمل ما في الحياة هي الجلسة مع الأحبة، سواء مع العائلة أو خارج المنزل أو خارج الوطن والحدود".
فتقول له مي: "نوّرتنا يا مروان"، فأجابها مروان: "أريد أن أشكرك دوماً على الجلسة وحسن الضيافة والأكل الطيب". فقالت له مي: "أنا من سأشكرك على زيارتك الغالية لنا. ودعنا نراك باستمرار وأنت تعرف مكانتك العزيزة لدينا"، فتدخل مصطفى مازحاً: "الجلسة تحولت لمجاملات"، فقال له مروان: "لا، نحن نتكلم بشكل عادي"، فيما قالت مي: "نحن نقول الحقيقة"، ثم قبّل مصطفى الآغا صديقه الفنان مروان خوري بكل محبة.

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/DBjOTtESwVH/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBjOTtESwVH/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/DBjOTtESwVH/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

هكذا علقت ندى زوجة مروان خوري على الفيديو

كانت ندى خوري زوجة الفنان مروان خوري قد علقت على الفيديو والصور برمز القلب الأحمر ، فردّ عليها مصطفى الآغا قائلاً: "كانت القعدة ناقصة وجودك ست الكل"، فعادت ندى وعلقت: "اشتقتلكم كتير انشالله يا رب عن قريب".
وهذه ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب الفنان مروان خوري في منزلهما، إذ سبق واستضافاه وزوجته ندى أكثر من مرة، حيث يتابع الجمهور بإعجاب الصداقة التي تجمعهم.

مصطفى الآغا يطمئن الجمهور على صحة علي جابر

على صعيد آخر، كان الإعلامي مصطفى الآغا قد نشر مؤخراً على حسابه على إنستغرام مقطع فيديو جمعه بعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي؛ الإعلامي علي جابر، وصورة جمعتهما منذ سنوات في أحد اللقاءات في قناة الـMBC، وذلك في أول إطلالة لعلي جابر بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمّت به. ودخل على إثرها في غيبوبة لمدة 6 أيام، وطمأن مصطفى الآغا الجمهور بأن علي جابر أصبح بصحة جيدة، وحدثه عن برنامج "أرابز غوت تالنت" Arabs Got Talent.
وعبّر مصطفى الآغا عن سعادته بعودة علي جابر بصحة جيدة، ورحّب به معلقاً على الفيديو، وأيضاً على الصورة التي نشرها وجمعته بعلي جابر من أحد لقاءاتهما المشتركة منذ سنوات على الـMBC: "نعم أتعبك المرض ولكنك أقوى منه. سعيد بعودتك أخي وصديقي ومديري علي جابر، أدام عليك الصحة والعافية والابتسام".
وفي دردشة معه في الفيديو، طمأن مصطفى الآغا جمهور علي جابر بأنه بخير، وسأله عن موعد عودته إلى برنامج "أرابز غوت تالنت" وهي المرة الأولى التي يغيب علي جابر فيها عن لجنة تحكيم البرنامج منذ انطلاقه من العام 2011. وأخبر مصطفى الآغا الجميع بأن علي جابر بخير، قائلاً: "أستاذنا الكبير علي جابر بصحة وخير وعافية تسلملي يا غالي"، وبالتزامن مع بدء عرض برنامج "أرابز غوت تالنت" بموسمه السابع، سأله: متى ستعود إلى "أرابز غوت تالنت"؟ فأجابه مبتسماً: "سأعود إن شاء الله قريباً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :